القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع المجانية لتحميل الفيديوهات 2024-موقع عالم التقنية

أفضل 10 برامج تنزيل مجانية لتنزيل فيديو2024 

أصبح تسويق الفيديو جزءًا لا يتجزأ من تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي ككل. ولذلك، قامت العديد من مواقع الويب بتضمين مقاطع فيديو YouTube ومقاطع فيديو أخرى على صفحاتها.


أفضل 10 برامج تنزيل مجانية لتنزيل فيديو2024

 الآن، إذا كنت تريد تنزيل فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر، فستحتاج إلى أداة تنزيل فيديو YouTube عبر عنوان URL. لن تضطر بعد الآن إلى التصفح والتنقل عبر موقع مشاركة الفيديو للعثور على رابط تنزيل الفيديو. كل ما عليك فعله هو الحصول على أداة تنزيل رابط الفيديو لمساعدتك في تنزيل مقطع فيديو وحفظه على الجهازلديك.

كما تتيح لك برامج تنزيل فيديو YouTube من URL تحويل الفيديو وحفظه بأي تنسيق تريده، سواء كان من Instagram أو YouTube أو Pinterest. لذا، إذا كنت تريد حفظ الفيديو من عنوان URL، فراجع قائمتنا التي تضم أفضل 10 برامج تنزيل فيديو مجانية عبر الإنترنت.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 برامج تنزيل فيديو عبر URL والتي يمكنك استخدامها لتنزيل الفيديو من URL. دعونا نقدمهم لكم واحدا تلو الآخر:

1. Savefrom.net :

يعد Savefrom.net أحد أكثر برامج تنزيل فيديو YouTube شيوعًا عبر عنوان URL عبر الإنترنت.

 
savefrom.net



لقد كان برنامج التنزيل هذا موجودًا في السوق منذ سنوات ويساعدك على حفظ وتنزيل أي فيديو عبر الإنترنت بسرعة وسهولة. بمساعدة Save From، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وVimeo وHotstar والعديد من مواقع الويب الأخرى. يحتوي على ملحق تنزيل يمكنك تثبيته على متصفحك الافتراضي واستخدامه لتنزيل أي فيديو تريده. وأفضل ما في الأمر هو أنه مجاني الاستخدام بنسبة 100% ومتوافق مع جميع المتصفحات. إذا كنت تريد تنزيل الفيديو مباشرة من URL، فما عليك سوى اختيار هذه الأداة

2. 9Convert أداة تنزيل ومحول فيديو YouTube عالية الجودة

من بين المنافسين في هذه القائمة 9Convert، وهو برنامج تنزيل فيديو عالي الجودة من YouTube. تتيح لك أداة تنزيل الفيديو URL المجانية وغير المحدودة هذه حفظ أي فيديو YouTube على سطح المكتب.

9Convert أداة تنزيل ومحول فيديو YouTube عالية الجودة

 

كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL ولصقه وبدء التنزيل. أفضل ميزة في هذه الأداة هي أنه يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات عالية الجودة مثل 720p HD و1080p Full HD. يمكنك أيضًا حفظ الفيديو بتنسيق MP3 أو MP4. باختصار، 9Convert هي أداة رائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. الجانب السلبي الوحيد لاستخدام هذه الأداة هو أنها تعمل فقط مع YouTube. لذلك لا يمكنك استخدامه لمنصات أخرى مثل Instagram وPinterest وVimeo وما إلى ذلك.

3. Ace thinker برنامج تنزيل فيديو الكل في واحد مجاني

يعتبرAce Thinker هي أداة رائعة لتنزيل عناوين URL عبر الإنترنت. بمساعدة هذه الأداة، يمكنك تنزيل أي فيديو وحفظه بسهولة. يحتوي خادم مضيف التنزيل الخاص به على واجهة برمجة تطبيقات من مواقع ويب أخرى، مما يعني أن التنزيل قد يكون بطيئًا. 


Ace thinker برنامج تنزيل فيديو الكل في واحد مجاني


ومع ذلك، فهو متوافق مع جميع مواقع الفيديو الشهيرة مثل YouTube، وVimeo، وDailymotion، وFacebook، وMeotacafe. كل ما عليك هو الحصول على أداة تنزيل الفيديو URL المجانية هذه وتنزيلها من أي موقع ويب. إحدى ميزاته الرئيسية هي أنه يوفر تنزيلًا غير محدود. لذلك لا توجد قيود على الإنترنت على عدد مواقع الويب أو مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها مجانًا.

4. Keepvid  تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب

يعد Keepvid بلا شك أحد أفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube عبر عنوان URL عبر الإنترنت. فهو يوفر العديد من الميزات المختلفة ويساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو من منصات متعددة.


Keepvid  تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب


سواء أكان ذلك فيسبوك وInstagram أو YouTube وDailymotion، فإن Keepvid يغطي كل ذلك. كما يسمح لك بحفظ الفيديو الذي تم تنزيله بتنسيق ملف MP3 أو MP4. قم بإلقاء نظرة عليه واستعد لتنزيل أي فيديو تريد حفظه على سطح المكتب.

5. Video Downloader Pro تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت

يعد Video Downloader Pro أمرًا سحريًا بكل بساطة. تتيح لك هذه الأداة الفريدة تنزيل أي ملفات فيديو ووسائط من أي موقع ويب. سواء كنت تريد تنزيل الموسيقى أو الفيديو، فأنت تحتاج فقط إلى الحصول على ملحق لهذه الأداة على متصفحك الافتراضي. 


Video Downloader Pro تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت


إنه مجاني ومتوافق مع جميع المتصفحات الشائعة مثل Google Chrome وInternet Explorer وOpera وما إلى ذلك. لحفظ ملفات الفيديو والموسيقى عالية الجودة دون أي تأخير أو تخزين مؤقت، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL ولصقه والسماح لأداة تنزيل الفيديو URL هذه بالقيام بعملها

6. رابط الفيديو تنزيل فيديو يوتيوب مجاني عبر الإنترنت

Link Video هوعبارة عن أداة تنزيل فيديو YouTube مجانية عبر الإنترنت، حيث تعمل على إنشاء وتحويل مقاطع الفيديو من عناوين URL.


رابط الفيديو تنزيل فيديو يوتيوب مجاني عبر الإنترنت


 إنها أداة متعددة الاستخدامات لأي شخص يريد تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها.
كما يتيح لك Link Video تنزيل الأفلام والموسيقى والمحتويات الأخرى من مواقع ويب مختلفة، بما في ذلك منصات الوسائط الاجتماعية. بعض المواقع الشهيرة التي يمكنك الوصول إليها باستخدام هذه الأداة هي 4anime، و9gag، وAkillitv Buzzfeed، وDailymotion، وESPN، وFacebook، وIMBD، وInstagram، وPinterest، وTiktok، وYouTube. يمكنك حفظ الملفات بتنسيقات MP3 وMP4 وغيرها من التنسيقات.

7. محول الفيديو عبر الإنترنت

يعد Online Video Converter أو OVC أداة تنزيل فيديو URL متعددة الاستخدامات تتيح لك حفظ ملفات الفيديو بتنسيق MP4 وMP3 وتنسيقات أخرى.


محول الفيديو عبر الإنترنت


كما توفر هذه الأداة طرقًا متعددة لمساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها وحفظها على أي جهاز. لذلك، باستخدام OVC يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول. فما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه، وبذلك تكون قد انتهيت! في 3 أو 4 خطوات بسيطة، سيكون لديك الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التنزيل من Facebook وYouTube وTwitter وInstagram وVimeo والمزيد.

8. موقع Distillvideo.com

إنها أداة عبر الإنترنت توفر تنزيلات بنسبة 100% من مواقع ويب متعددة. إنه سريع وسهل الاستخدام للغاية. بنقرة واحدة يمكنك تنزيل أي فيديو من عنوان URL.


موقع Distillvideo.com

 
يوفر تنزيلات غير محدودة دون أي قيود. يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو بالتنسيق الأصلي أو تنزيلها بأي تنسيق تريده. وهو يدعم دقة Full HD و8K و4K والمزيد. لذلك بمساعدة DistillVideo، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة من Instagram وFacebook وSoundCloud وDaily Motion وTiktok وغيرها من المنصات الرئيسية

9. حفظ الفيديو.tube

يساعدك حفظ الفيديو على تنزيل مقاطع فيديو YouTube من الشبكات الاجتماعية ومواقع البث المباشر والأنظمة الأساسية الأخرى. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL (رابط الفيديو) وبدء التنزيل.


حفظ الفيديو.tube


 يمكنك أيضًا مشاركة رابط منصات التواصل الاجتماعي مع أصدقائك وعائلتك. لذلك، إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو Tiktok أو Instagram Reel أو برنامج تعليمي على YouTube أو حلقة من برنامجك المفضل، فما عليك سوى استخدام Save Video. هذه هي الأداة المثالية لأنها تسمح لك أيضًا بحفظ الفيديو الذي تم تنزيله بأي تنسيق ملف!

10. تحويل.io

Convertio.io هي أداة بسيطة جدًا وخالية من المتاعب. يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويلها بتنسيقات متعددة مجانًا. وهو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية باستخدام Converto.io.


تحويل.io

 
يمكنك تحديد اسم الملف وعلامات iD3 وجودة الفيديو وتنسيق الملف وغير ذلك الكثير. أداة تنزيل الفيديو الارتباط هذه سريعة وموثوقة. في الأساس، إنها أداة تنزيل فيديو من YouTube، ولكن يمكنك أيضًا حفظ الفيديو من عنوان URL من أي نظام أساسي بما في ذلك Instagram وFacebook وTwitter وما إلى ذلك

نصيحة إضافية أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين والمحترفين

Wondershare Fillmore هو برنامج متعدد الاستخدامات لإنشاء وتحرير الفيديو. إنه يستهدف قاعدة مستخدمين واسعة ويستهدف كلا من المبتدئين والمحترفين. إنه سهل الاستخدام مع أدوات تحرير الفيديو الأساسية ولكنه يتمتع أيضًا بوظائف قوية ومتقدمة. لذلك، يعد هذا البرنامج مناسبًا لجميع مستويات منشئي الفيديو ويسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو شخصية وحملات احترافية ومقاطع فيديو على YouTube وInstagram Reels وما إلى ذلك. لذا، إذا كنت منشئ محتوى، أو مصور فيديو محترفًا، أو مجرد متحمس لتحرير الفيديو، فإن Wondershare Femora هو الخيار المناسب لك.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات